سكن ” تأثير حقيقي”

بعد إطلاق “مدونة سكن” وإجراء مئات المقابلات واستطلاعات الرأي مع نساء من مختلف الأوضاع الاجتماعية والخلفيات؛ من السكان المحليين والمغتربين الذين يعيشون في عمان ، الأردن ، وكشخص خاض تجارب صعبة في العثور على مسكن وزميلات سكن مناسبات (لسنوات)، أدركت الحاجة الملحة لمنصة مصممة فقط للنساء للعثور على مسكن ب “طريقة آمنة”، و”تكلفة مناسبة”، و”بسرعة”! بالإضافة إلى إيجاد زميلات سكن مناسبات ومتوافقات.

بالنسبة لي، كانت الخطوة التالية المنطقية الوحيدة هي تحمل المسؤولية والعمل مباشرة لإنشاء المنصة من الصفر (منصة سكن فعّالة الآن في عمان ، الأردن ، وقريبًا في مدن وبلدان أخرى).

بعد قضاء أكثر من 2000 ساعة (حوالي عام) في الدراسة والبحث والتخطيط المكثف وإنشاء المحتوى ، و 150 ساعة أخرى في تطوير الويب وحوالي 5,000 دولار أمريكي ، انتهى بي الأمر بإنشاء هذه “النعمة” الجميلة التي تسمى “منصة سكن” والتي أطلقت خدمة مجانية تسمى “إيجار سكن” للسيدات (سواء من السكان المحليين أو الوافدين).

ساعدت منصة سكن أكثر من 220 امرأة في العثور على منزل جديد منذ إطلاقها (من 3 أشهر فقط)، وأنا أتطلّع إلى مضاعفة هذا الرقم في المستقبل القريب جدًا!

سكن (العلامة التجارية بأكملها: المنصة والمدونة وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي) يديرها شخص واحد أنا! (بالطبع ، سوف تتوسع سكن وتجلب بعض الموظفين للمساعدة ، بمجرد أن نبدأ في تحقيق العوائد المالية أو حصولنا على منحة للعمل المجتمعي).

أنا متحمسة جدًا لبدء المرحلة التالية من منصة سكن ، حيث ستكون أكثر تركيزًا على ال B2B لنصل ونستطيع دعم أكبرعدد ممكن من النساء.

يمكنك مساعدتنا في مساعدة المزيد من النساء واستمرارية عمل المنصة (على الأقل حتى نبدأ بتحقيق العوائد / أو الحصول على منحة / تمويل) من خلال المساهمة هنا:

ملاحظة.:

كل 7 دولارات أمريكية تساعدنا في إيجاد سكن لامرأة واحدة.

Leave a Reply